القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

موقع رائع يضمن لك ربح المال من موقع ايباي ebay

بالنسبة للاشخاص الذين يشتغلون على موقع ايباي سواء دروب شبينغ او بائع عادي لديهم مشكلة كبيرة ، وهي عدم وجود مشترين ، ذلك يعود لعدة اسباب منها : منتوجك غير جيد ولا يجلب الإنتباه ، او ان منتوجك غير مطلوب او غير مرغوب ، و هذه المشكلة اكثر من يواجهها هم البائعون الجدد على منصة ايباي  . 


ebay dropshipping



هناك حل لهذه المشكلة و هو موقع يعطيك اكثر المنتجات مبيعا على منصة ايباي ، بذلك يمكنك اما اخذ نفس المنتوج و بيعه بسعر منخفض ، او اتقوم فقط باخد فكرة عن المنتجات الاكثر مبيعا .

فهذه استراتيجية جيدة لمعرفة الاشياء التي يقوم الناس ببيعها ، و بأي ثمن ، يمكنك كذلك مراقبة عدد العروض و المناقصات التي يحصل عليها كل منتج ، لمعرفة مدى شعبيته ، حدد المنتجات التي تباع بسعر اعلى ، و ابحث عن المزيد منها ، كذلك ابحث عن الاماكن التي ستشتري منها المنتجات بسعر اقل ، و من ثم قم ببيعها على ايباي بثمن اغلى لتحقيق الربح من وراء ذلك .

نصيحة كبائع على موقع ايباي

تأكد من الكتابة الصحيحة لاسم المنتج ، يخسر الكثير من الأفراد أموالهم على الموقع بسبب خطأ إملائي بسيط ، هذا الخطأ يمنع المنتج من الظهور في نتائج البحث ، وتقل احتمالية جذبه للانتباه من قِبَل المشترين، وبالتالي تتناقص المنافسة عليه، ما يسبب إتمام البيع بسعر قليل جدًا.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع