القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إليك أفضل قوالب شوبيفاي Shopify المدفوعة لسنة 2020


shopify template


مرحبا، قبل البدء دعني أوضح لك شيئا بخصوص قوالب شوبيفاي وأهميتهم ، القالب الذي تستعمله يكون السبب الاول في جني أرباح كثيرة أو قد يكون السبب وراء خسارتك للعديد من العملاء .


في هذا المنشور، قمنا بتحديث قائمتنا لأفضل 5 قوالب Shopify ، من المؤكد أن جميع هذه الثيمات ستجعل موقعك يبرز بين بقية المواقع وتساعدك على زيادة أرباحك من البيع الكترونياً ، كما ان هذه القوالب المدفوعة يمكنك ان تحملها بشكل مجاني .



1- Fastor




يعتبر Fastor من القوالب الشائعة جداً على Themeforest  مما يظهر مدى شهرته عند المشترين   إن تنوع اعدادات عناصره و صفاته الجمالية ، والميزات التي يتمتع بها جعلته يفوز بالكثير من الآراء الجيدة   ولدى مصممها roartheme سجل يشهد على خدمة رائعة لعملاءه ، والذي يعد امراً لا تقل أهميته عن بقية الأمور لدى المشترين عند اختيارهم لقالب معين . 




2- Material




 يوفر هذا القالب قائمة عملاقة ، والتي تكون بمثابة وحدة فرز متقدمة تسمح للزبائن بفرز المنتجات وفقاً للون ، الحجم ، أو السعر. "Mega-Menu"، قائمة تظهر عند النقر على زر المرور  ، ولكن تتميز بحجمها الكبير، تقسيم عناصرها الى مجموعات ، وظهور كل الخيارات بنفس الوقت، بالإضافة الى خصائص اخرى له .

القالب يتضمن ايضاً عدداً من عناصر التحكم المرئية "Widgets" ، خيارات تخصيص مضمنة فيها ، lookbook رائع الجمال ، والعديد من الميزات الأخرى .

 Material تسمح لك بإضافة فيديو ضمن شرط التمرين "Slider" كما تتضمن ميزات مشاركة مع وسائل التواص الاجتماعي.

 lookbook هو مجموعة من الصور المجموعة مع بعضها لإظهار عارض  مصور، او نمط ملابس معين ، لإعطاء المشاهد لمحة عن هذا النمط او آخر صيحات الموضة غالباً.




3-Hosoren




Hosoren  قالب بيع إلكتروني أنيق ومرتب مصمم خصيصاً للمتاجر الالكترونية الاحترافية  ،  يوفر هذا القالب شريط تمرير صور جميل ، نمطين من المنتجات واربع انماط لمجموعة الأعمال الخاصة بك "Portfolio" ، عدد غير محدود من خيارات الألوان، بالإضافة الى خيار عرض محتوى وسائط متعددة لدعمها بشكل اكبر.

ان هذا القالب يستجيب بشكل كامل للمستخدم ومصمم بالشكل الامثل لدعم الهواتف، كل ذلك لضمان ان يبدو موقعك الالكتروني بشكل مذهل وليعمل بسلاسة على مختلف الاجهزة الحديثة .




4-Foodly




قالب قوي  جذاب ، هما الكلمتان التي تصفان Foodly بالشكل الأمثل. اختير كأفضل  قالب  Shopify للصحة والجمال من قبل طاقم Envato ، يجذب Foodly المشترين الذين يبحثون عن الجودة الرفيعة والوضوح   صفحته الرئيسية تجعل جميع الامور تحكم المشترين   يختبر المستخدمون شعور أن يكون المرء في صدارة عملية التصميم .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع