القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مواقع رائعة تستطيع من خلالها تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة بشكل مجاني وقانوني 100%



 تحميل العاب مجانية


تعد العاب الكمبيوتر من أكثر الأشياء الممتعة التي تجعلك تتخلص من الملل بشكل كبير ،  لكن العقبة التي ستعرقل هذا الأمر هي تلك المواقع التي تفرض عليك الدفع مقابل تحميل اللعبة ، لذلك أحببنا اليوم في هذه التدوينة أن نشارك معكم مواقع تقدم خدمة تحميل العاب مدفوعة مجانا .

Orijin


 تحميل العاب مجانية من orijin


أورجن من المواقع المعروفة على الصعيد العالمي ، و يعتبر من افضل المواقع  بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، هذا  الموقع يتوفر على عدد هائل من ألعاب الكمبيوتر المدفوعة ، ومن حين لأخر يقوم بعروض مجانية لألعاب خرافية كلعبة Battlefield وغيرها من الألعاب التي دائما ماتكون في الصفحة الرئيسية إذا كانت متوفرة مجانا .

Reddi't free games


 تحميل العاب مجانية من reddit


هذا الموقع يقدم هدايا من الحين للأخر لأفضل الألعاب  المدفوعة والحديثة لزواره ، حيث يتوجب عليك أن تكون من الزوار الوفيين للموقع لتستطيع اكتشاف هذه الألعاب الثمينة ، غير أن الموقع يوفر العاب كمبيوتر فهو كذلك يوفر العاب جد رائعة لكل من أنظمة الهواتف المشهورة كالأندرويد و IOS .

Steam


 تحميل العاب مجانية من steam


برنامج ستيم عبارة عن برنامج وموزع رقمي يمكنك من خلاله شراء العاب والعب على الشبكه اونلاين وحتى يمكنك اضافة الاعبين لديك وانشاء مجموعات من الأصدقاء ويشمل ستيم الكثير من الالعاب بمختلف الأنواع من تصميم عدة شركات ، هذا الموقع يقوم يوميا بعمل مسابقات وهدايا على ألعاب مشهورة ، ما عليك سوى أن تتوفر على قليل من الحظ وتكون من الفائزين .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ضع رسالتك هنا لكي نرد عليك في أقرب وقت

التنقل السريع