القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شركة فيسبوك تطلق Viewpoints تطبيق الذي يكافئك بالمال إن شاركت معلوماتك


تطبيق Viewpoints من فيسبوك يكافئك بالمال إن شاركت معلوماتك


أعلن فيسبوك يوم الاثنين عن إطلاق Facebook Viewpoints ، وهو تطبيق جديد لأبحاث السوق يكافئ الأشخاص على المشاركة في الاستطلاعات والمهام والأبحاث.

"نعتقد أن أفضل طريقة لتحسين المنتجات هي الحصول على رؤى من الناس الذين يستخدمونها مباشرة" ، وقد اشارت عملاقة التواصل الاجتماعي الأمريكية في منشور على مدونتها : سنستخدم هذه الرؤى لتحسين منتجات مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و Portal و Oculus ، ولنفيد المجتمع ككل. "

تطبيق Viewpoints من فيسبوك يكافئك بالمال إن شاركت معلوماتك


بالنسبة لآلية العمل للتطبيق الجديد (Viewpoints) ، أوضح فيسبوك أنه بمجرد قيام المستخدم بإنشاء حساب فيه ، سيتم دعوته للانضمام إلى البرامج. قبل كل برنامج ، يشرح فيسبوك المعلومات التي سيتم جمعها من المستخدم ، وكيفية استخدامها ، وعدد النقاط التي سيتم كسبها بعد انتهاء البرنامج. ستشرح الشركة للمستخدمين عدد النقاط التي يحتاجونها للحصول على دفعة نقدية ، وبعد كل مرة يحصل المستخدم على هذا المبلغ ، سيتم تحويل الأموال مباشرة إلى حساب PayPal الخاص به.

بالإضافة إلى إطلاق التطبيق ، أعلن فيسبوك عن إطلاق برنامجه الأول الذي يمكن للمستخدمين الانضمام إليه ، والذي تهدف الشركة من خلاله إلى فهم كيفية استخدام الوسائط الاجتماعية ، مثل: فيسبوك ، على كونها من الناس.

تأكيدًا للخصوصية ، أكد فيسبوك أن ViewPoint سيطلب من المستخدمين الحصول على معلومات مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وبلد الإقامة وتاريخ الميلاد والجنس. بالإضافة إلى معلومات أخرى ، مثل الموقع الحالي ، من أجل تأهيل المستخدمين للبرامج الفردية.

أكد فيسبوك أنه لن يبيع المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال التطبيق إلى جهة خارجية ، ولن ينشر نشاط المستخدم على التطبيق على شبكته الاجتماعية ، أو حسابات أخرى دون إذن من المستخدم. يمكن للمستخدم إنهاء المشاركة في أي وقت.


يتوفر تطبيق Viewpoint الآن للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، وسيكون لكل برنامج معايير القبول الخاصة به. حاليًا ، التطبيق متاح فقط لمستخدمي فيسبوك في الولايات المتحدة ، وهناك خطة لجعله متاحًا في بلدان أخرى العام المقبل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع