القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف على Adsense Arbitrage وكيف يمكنك تحقيق آلاف الدولارات شهريا من خلاله بخطوات بسيطة


adsense arbitrage


الكثير يبحث عن مصادر اخرى تكون اضافية لدخله و حتى تكون هي دخله الرئيسي ، سؤالي لك الان هل انت طالب او عامل بمرتب شهري و معيل لعائلة و تبحث عن دخل من الانترنت ؟ و مللت من البحث على مجالات للعمل دون جدوى  ، و سؤالي الثاني هل سمعت من قبل بادسنس اربتراج ؟ 

ادسنس اربتراج Adsense Arbitrage

هو عملية شراء الزوار من المواقع المعروفة مثل جوجل ادوورد او فايسبوك  ادس  او اي مواقع اعلانات اخرى و تحويلهم لربح من منصة ادسنس او أي منصة اخرى ، بحيث انك تشتري زوار مستهدفين و تحويلهم لموقعك بهدف الربح ، حيث انك تلعب على عقل و مشاعر المستهدف ليدخل الى موقعك و يضغط على الاعلانات ، و ذلك بالاعتماد على مواقع الفيرال .

و توجد طريقة مجانية و اخرى مدفوعة لجلب الزوار حيث ان الطريقة المجانية تعتمد على النشر في المجموعات الاجنبية و هذا أمر متعب نوعا ما ، اما الطريقة المدفوعة فهي الانجح بحيث انك تستهدف بها سعر النقرة المرتفع مثل امريكا كندا استراليا او المملكة المتحدة .

كيف أبدا ؟

للبدء في ادسنس اربتراج يجب عليك انشاء موقع و من الافضل ان يكون على منصة ووردبريس ، و هذا طبعا بعد شراء الدومين و الاستضافة  ، ثم الانتقال الى جميع مواقع الفيرال و اختيار مقالات و اعدادت صياغتها و نشرها على موقعك ولتكن في مجال الحيوانات الذي هو مربح جدا او اي مجال آخر ، و بعد النشر على موقعك تقوم باعلان ممول على الفايسبوك لمقال تختاره من على موقعك  تظن انه سيكون مربح لك  ، و تستهدف الدول المذكورة اعلاه ، و لجلب الانتباه للمنشور و تخفيض سعر النقرة تستعمل صور غريبة او صول مقربة او صور مثير للدهشة ، على العموم يجب ان تكون صور تجلب الإنتباه .

كيف اربح ؟

اذا كان استهدافك صحيح فانك تستطيع ان تصل الى 30 بالمئة ربح ، اي بصرفك 5 دولار في اعلانات الفايسبوك تستطيع ربح 15 دولار في ادسنس ، و هذا كما قلت اذا كان استهدافك جيد جدا  ، و كما يمكنك جني ارباح عالية او منخفضة و حتى الخسارة هذا كله معتمد عليك ..

و في الاخير اقدم لكم واحد من افضل مواقع الفيرال في امريكا و العالم ا لذي يمكن اخذ منه بعض الافكار لكي تبدأ مشروعك .



لمعرفة الكثير عن هذا المجال شاهد هذه المحاضرة





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع