القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إليك أفضل 5 ألعاب ذات جودة عالية للأجهزة الضعيفة

العاب تشتغل على الاجهزة الضعيفة


في وقتنا الحالي تعتبر الالعاب احد اكثر الوسائل الترفيهية التي انتشرت بشكل ضخم في الآونة الخيرة ، لكن بالنظر الى حجم و جودة الالعاب حاليا فبلا شك انت تحتاج الى حاسوب قوي يكلف الكثير من المال لكي تستطيع الإستمتاع بهذه الالعاب .

إذا كنت لا تمتلك مثل هذا الحاسوب ولديك جهاز ضعيف فأنت تستطيع كذلك الإستمتاع بألعاب قوية و مميزة و بجرافيك رائع ، و التي لا تتطلب وجود إمكانيات كبيرة حتى تستطيع الإستمتاع بها .

هذه الالعاب تشتغل على هذه المواصفات :



CPU : Intel Core 2 Duo




Ram : 2Gb DDR2

GPU : Intel 4 Series Express


Vram : 128 MB




1- Outlast




هي لعبة من نوع رعب البقاء و منظور الشخص الأول ،  تدور قصة اللعبة حول الصحفي الحر المستقصي الذي يدعى مايلز الذي قرر ان يحقق في مستشفى للأمراض النفسية  التابعة لمنظمة ماركوف ،  التابعة لمنظمة ماركوف،  آوت لاست كانت لها مكانة عالية بين العاب الرعب الحديثة ، حيث تلقت الكثير من المراجعات الإيجابية ، و مدحت لأسلوب لعبها و عناصر رعبها المميزة .

2-  Assassin's Creed




 تدور قصة اللعبة في أثناء الحملة الصليبية الثالثة في عهد صلاح الدين وبالتحديد في عام 1191. الشخصية الرئيسية في الجزء الأول للعبة تدعى "الطائر" وهو ينتمي لطائفة الأساسنزب يقودها المعلم كما هو موجود باللعبة ويهدف لقتل الرموز التاريخية التسعة التي كانت تقود الحروب الصليبية. يمكن للاعب التنقل فيما بين أربع مدن هي: القدس وعكا ودمشق ومصياف. حصلت اللعبة على العديد من المراجعات الإيجابية منها 37 من 40 في مجلة فاميتسو اليابانية ،  كما حصلت على لقب "أفضل لعبة أكشن" من موقع آي جي إن (IGN)


3- Resident Evil 4 




واحدة من افضل الالعاب التي حققت نجاحا كبير ، ولقت اعاجب كبير من طرف اللاعبين ، قصة اللعبة تدور حول تتبع العميل الخاص للحكومة الأمريكية ليون كينيدي، الذي أُرسل في مهمة لأنقاذ آشلي غراهام، ابنة رئيس الولايات المتحدة التي تم اختطافها من طرف طائفة لوس لمياندوس . 

ويرحل ليون إلى منطقة ريفية نائية في أوروبا، حيث يقاتل حشودًا من القرويين العدائيين ووحوشًا معدلة جينياً .


4- Devil May Cry 4





واحدا من اروع الالعاب ، تدور قصة اللعبة حول نيرو الذي يحاول انقاد صديقته كيري حيث  يواجه نيرو العديد من الشياطين ليصل الى هدفه ، اللعبة لقت اعجاب الكثير من اللاعبين على المستوى العالمي ، وقد حصلت على العديد من الجوائز ، و تعتبر الاكثر مبيعا في تاريخ شركة كابكوم.

5- Call of Duty 2





هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول، وهي الثانية في سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي. طورتها إنفينيتي وارد ونشرتها أكتيفجن. تقع أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية ومن وجهة نظر أربعة جنود، واحد في الجيش الأحمر والآخر في القوات البرية للولايات المتحدة أما الاثنان الآخران فهما في الجيش البريطاني .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع