القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طريقة فتح أكثر من حساب whatsapp في جهاز واحد - بخطوات بسيطة

هل رغبت في فتح حسابيين  واتساب في جهاز واحد لكن تجد نفسك أمام مشكلة رفع  و حفظ النسخة الإحتياطية من المحادثات على Google Drive لذلك سأقدم لك الحل في هذا المقال يمكنك من تشغيل أكثر من حساب واتســـــــاب في جهاز واحد ، وبسهولــــــــة فأكمل القراة وتابع الخطوات الاتية .

+ يبقى اول خيار  ياتي في ذهنك هو تطبيق whatsapp business من متجر غوغل بلاي وهذا يمكنك من خلاله عمل حساب كما هو الحال للواتساب الرسمي  الفكرة كلها نفس فكرة واتساب الطبيعي انت تحمل التطبيق. تكتب رقمك تسجل اليه. و لا شئ جديد. في هذه الحالة سأعطيك نصيحة. استعمل حساب جوجل آخر لحساب واتساب هذا لتستطيع حفظ الـBackup عليه بدلًا من ان يضيع النسخ الإحتياطي الخاص بحسابك الأساسي. تطبيق Whatsapp business مجاني على متجر Google play Store سأترك الرابط لتحميله بالأسفل.


#02 ; من خلال اعدادات الاندرويد 

ان استعمالك لمثل هذه الميزة سيساعدك بسهولة على انشاء و فتح حسابين واتساب على نفس الهاتف. بالطبع هذه الميزة على اكثر من واجهة سواء واجهة miui لشاومي او RealmeUI لشركة ريلمي او ColorOS لأوبو و OxygenOS لشركة OnePlus غالبًا تكون هذه الميزة تحت اسم Dual apps او Parallel apps و لكن عند سامسونج اسمها Dual messenger و هي تختص ببرامج الـSocial فقط و سأعرض لك كيف تستعملها على هاتف سامسونج.

↙الخطوات :

- إذهب لــ Settings

-ثم لـ Utilities

-ثم اضغط هنا Parallel apps

- اختر التطبيق الذي تود ان تتبثه 


بعد بعض الإعدادات ستجد امامك نسختين من واتساب بسهولة



#03 ; من ابرز هذه التطبيقات هو تطبيق Shelter و كنت استعمله انا بشكل شخصيا. 

تطبيق Shelter يقوم بإنشاء مساحة عمل Work profile خاصة بها تطبيقات منفصلة. يمكنك استعمالها لفتح حساب واتساب آخر على جهازك. تحديدًا سيمكنك من تحميل تطبيق واتساب آخر على جهازك بسهولة لتستعمله مع الأساسي كتطبيق آخر. هناك ميزة في هذا التطبيق انه يمكنك انشاء بيئة العمل هذه بحساب Google منفصل عن الأساسي الخاص بك. لتستطيع حفظ بيانات واتساب الثاني الخاص بك على حساب جوجل احتياطي.

لتحميله shelter



اعلانات التي تظهر في الموقع يتم ادارتها من خلال طرف ثالث لذالك يخلي الموقع مسؤوليته عن اي اعلان تجدة غير، مناسب .. يمكنك الاتصال بنا


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع